آخر تحديث: 2021/09/22 م. الساعة 04:29
آخر تحديث: 2021/09/22 م. الساعة 04:29

بعد المليارين.. محامي احمد راضي يطالب درجال باطفاء 6 مليار

طالب المحامي، وكيل عائلة الكابتن الراحل احمد راضي، وزير الرياضة عدنان درجال باطفاء 6 مليار دينار، كديون مستحقة على ذمة الراحل، معللا ذلك بعدم قدرة ذوي راضي على تسديدها. 
وكان مجلس الوزراء العراقي برئاسة مصطفى الكاظمي قد أصدر يوم الثلاثاء الماضي، جملة من القرارات بينها اطفاء ما ترتب بذمة اللاعب الراحل أحمد راضي من ديون.
وسبق وان تم اطفاء مبلغ مليارين و300 مليون دينار عراقي، كديون متربتة على ذمة الراحل. 
والاسبوع الماضي، أعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، تبني حل قضية عائلة نجم الكرة العراقية الراحل أحمد راضي، وذلك عقب إعلان عائلته رغبتهم ببيع منزلهم لتسديد قرض "أكاديمية أحمد راضي".
وقال درجال في تغريدة على تويتر، يوم الأحد (21 آذار 2021)، "نؤكد تبني حل قضية نجم الكرة العراقية الراحل أحمد راضي، وسبق لنا التواصل مع عائلته، ونشدد على ضمان حقوق عائلته كواجب وطني إنساني لاينبغي أن يشك فيه أحد،  وجميع المتعلقات في طريقها إلى الحل بما يوازي مكانة وجماهيرية النجم المبدع، إذ ينال هذا الموضوع أقصى درجات الاهتمام الحكومي".
وكانت عائلة النجم الدولي الراحل أحمد راضي، نشرت توضيحاً بشأن أسباب بيع منزله.
وتوفي اللاعب الدولي السابق، أحمد راضي، في (21 حزيران 2020) إثر إصابته بفيروس كورونا.
وتعرض الأسطورة الكروية أحمد راضي لانتكاسة في حالته الصحية بسبب مضاعفات الفيروس أثناء تواجده في مستشفى النعمان في بغداد، ما أدى إلى ضيق حاد في التنفس ليلقى حتفه قبل المغادرة إلى عمان لتلقي العلاج هناك.